الاكتشاف المفاجئ للأنظمة الثلاثية النجوم يتحدى فهم علماء الفلك لل نجوم

الاكتشاف المفاجئ للأنظمة الثلاثية النجوم يتحدى فهم علماء الفلك لل نجوم

من العلماء الافتراضات القائمة منذ فترة طويلة حول طبي عة نجوم Be, والمعروفين أيضًا باسم «مصاصي الدماء النجميين». 18 66, بوجود قرص غازي مميز يحيط به ا. Be في الأنظم Be في الأنظم ة الثنائية.

Este es un proyecto de ley de la ESA (ESA) ءًا جديدًا على هذه الأجرام السماوية الغامضة. من خلال دراسة بعض النجوم الأكثر سطوعًا وسخونة في مجرة ​​​​​​درب التبانة ، اكتشف الفريق أدلة تشير إلى أن ال Be ق د تكون موجودة بالفعل في أنظمة ثل Sí.

قام طالب الدكتوراه جوناثان دود، البروفيسور رينيه أودماير من كل ية الفيزياء وعلم الفلك بالجامعة, بتحليل حركة النجوم عبر سماء اليل على مدى فترات طويلة وقصيرة من الزمن. أو الحلزونات، مما يشير إلى وجود أجسام متعددة.

a

وأوضح دود: «لقد طبقنا هذه التقنية على مجموعتي النجوم التي كنا ندرسه ا – النجوم B ونجوم Be – وما وجدناه كان في الب د اية محيرًا للغاية”. «Ten cuidado de no preocuparte por eso, pero hazlo. قع بالنظر إلى دورانها السريع.»

ومع ذلك، يشير البروفيسور أودمايجر إلى أن هذا التناقض يمكن أن يعزى إلى ضعف النجوم في هذه الأنظمة الثل اثية، مما يجعل اكتشافها أكثر صعوبة. ¿Qué pasa con las personas que se encuentran en el hogar y cómo están las cosas con sus hijos? جوم ser.

أسئلة وأجوبة:

س: ما هي نجوم Be؟
ج: النجوم Be, والمعروفة أيضًا باسم «مصاصي الدماء النجمية», هي نجوم ضخمة ذات أنواع طيفية وخطوط انبعا ث من ال نوع B. وهي محاطة بأقراص الغاز وقد أذهلت علماء الفلك لأكثر من قرن.

READ  Todos los ojos puestos en Venus: que próximas misiones están planeadas

س: كيف كان يعتقد أن نجوم Be تشكل أقراص الغاز الخاصة بهم؟
ج: حتى الآن، كان يُعتقد أن الأقراص المحيطة بنجوم Be هي نتيجة دورانها السريع في الأنظمة الثنائية.

س: ماذا كشف التحليل الأخير عن كونوا نجوما؟
ج: يشير تحليل البيانات من مهمة غايا إلى أن نجوم Be قد تكون موجودة بالف عل في أنظمة ثلاثية, على عك س الاف تراض السابق للأنظمة الثنائية.

س: كيف اكتشف الفريق وجود جثث متعددة في هذه الأنظمة؟
ج: من خلال المراقبة الدقيقة لحركة النجوم عبر سماء الليل على مدى فتر التحولات الد قيقة مثل التذبذبات أو الحل زونات، مما يدل على وجود أجسام متعددة.

س: لماذا يبدو أن نجوم Be لديهم معدل رفاق أقل مقارنة بنجوم B؟
ج: يشير البروفيسور أودمايجر إلى أن هذا التناقض قد يكون بسبب ضعف الن جوم في هذه الأنظمة الثلاثية، مما ي جعل اكتشافها أكثر صعوبة.

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *