دراسة جديدة تستكشف تأثير فيتامين ب12 على إعار لاح الأنسجة

دراسة جديدة تستكشف تأثير فيتامين ب12 على إعار لاح الأنسجة

El equipo del IRB Barcelona está en contacto con el equipo del IRB Barcelona. 12 de enero de 2017. Es festivo a las 12 de la mañana en la calle y en la calle. Y esta es una persona que vino a la casa y lo cuidó.

Metabolismo natural, Metabolismo natural, Metabolismo natural تحاكي المراحل الأولى من إصلاح ال أنسجة. اكتشف فريق IRB برشلونة أن إعادة البرمجة الخلوية في الفئران تتطلب كمي ات كبيرة من فيتامين by 12. تحسين البرمجة بش كل ملحو ظ.

a

تمتد الآثار المترتبة على هذه النتائج إلى ما هو أبعد من إعادة البرم جة الخلوية إلى التطبيقات العلاجية المحتمل ة لالت هاب القولون التقرح ي. وأثبت الباحثون أن مكملات فيتامين por 12 أفادت الخلايا المعوية التي تبد أ عملية الإصلاح، وهي عملية توازي إعادة البرمج ة الخلوية. وبالتالي، قد يستفيد الأفراد المصابون بمرض الأمعاء المعوي أيضًا من مكملات فيتامين ب12.

وقد بحث الباحثون في المتطلبات الأيضية لإعادة برمجة الخلايا، مع ال تركيز على دور فيتامين ب12. ووجدوا أن فيتامين por 12 هو عامل مقيد لفرع غذائ ي الذي يتضمن تفاعل يعرف باسم المثيلة. تطلب الخلايا التي تخضع لإعادة البرمجة أو إصلاح الأنسجة مستويات ع الية من مستويات عالية من فيتامين by 12. عن دما كان فيتامين por 12 غير كاف، حدثت تغيرات جينية كبيرة، مما أدى إلى أخطا ء في وظيفة الجينات.

وتلقي الدراسة الضوء أيضًا على التأثيرات المضادة للالتهابات المحت ملة لفيتامين ب12. وفي دراسة تعاونية برشلونة ومستشف ى كلينيك في برشلونة، وجد الب احثون أن الأفراد الذين لديهم مستويات أ على من فيتامين por 12 في دمائهم لديهم مستويات أقل من علامات الالتهاب. Este es un día hace 12 años.

READ  ¿Por qué los científicos piensan que la vida una vez prosperó en el planeta infernal Venus?

في ختام، يسلط هذا البحث الضوء على الدور الحاسم لفيتامين por 12 في إعا دة برمجة الخلايا وإصلاح الأنسجة. 12, يم هد العلماء الطريق للتقدم في الطب التج ديدي وتحسين نتائج المرضى.

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *